العود الطبيعي

آراء العملاء

فهد

بخور جميل جداً جداً تشكرون عليه

فهد

H**** N

بالبدايه جاني هديه من شخص يعز علي جداً واعجبني من افضل المتاجر اللي تعاملت معهم جودة وخدمه وصدق وامانه انصح بالعود الازرق من تعاملت معهم ماتعاملت مع غيرهم والطلب الجاي بتكون بكمية كبيرة ان شاءالله

H**** N

ام طلال

ام طلال

ابراهيم الوقيد

متجر يستحق التعامل معه العوده فخمه رائحه وثبات مصداقيه اشكركم عليها

ابراهيم الوقيد

احمد الغامدي

احمد الغامدي

احمد الشطيطي

احمد الشطيطي

صالح الهويمل

ما شاء الله تبارك الله سعر وجودة وخدمة عملاء على أعلى مستوى

صالح الهويمل

ابراهيم الوقيد

عود يستحق الاقتنا .. رائحه روعه

ابراهيم الوقيد

غير موجود