آراء العملاء
بخور جميل جداً جداً تشكرون عليه
فهد
بالبدايه جاني هديه من شخص يعز علي جداً واعجبني من افضل المتاجر اللي تعاملت معهم جودة وخدمه وصدق وامانه انصح بالعود الازرق من تعاملت معهم ماتعاملت مع غيرهم والطلب الجاي بتكون بكمية كبيرة ان شاءالله
H**** N
ام طلال
متجر يستحق التعامل معه العوده فخمه رائحه وثبات مصداقيه اشكركم عليها
ابراهيم الوقيد
احمد الغامدي
احمد الشطيطي
ما شاء الله تبارك الله سعر وجودة وخدمة عملاء على أعلى مستوى
صالح الهويمل
عود يستحق الاقتنا .. رائحه روعه
ابراهيم الوقيد